غرائب وعجائب غير مصنف

أغرب أشياء استخدمت كسلاح قاتل

جرائم قتل حدثت باستخدام ملاعق الشاي والأحذية والدهون الزائدة في الجسم وغير هذا!
بما أنها حوادث قتل، فمن المعروف أن الأدوات التي تستخدم فيها هي أسلحة قاتلة، لكن الحال ليس كذلك دائماً كما سنرى.
 الكعب العالي
فقد البروفيسور “ستيفان أندرسون” حياته بعد أن دخل في مشاجرة مع “ليليا تروخيو” خبيرة التدليك التي كانت ترعاه، حيث قامت “ليليا” باستخدام حذاء بكعب عالي، مصمم للاستخدام في جرائم القتل، حيث يمتلك سناً مدبباً، وقامت بطعن “ستيفان” 10 طعنات مختلفة في رأسه بالحذاء، مما سبب وفاته على الفور.
 البدانة”
غونتر كوفمان” اعترف أنه قام بالتخلص من صديقه من خلال السقوط عليه مباشرة وخنقه بسبب وزنه الزائد البالغ 265 رطلاً، “كوفمان” أشار في التحقيق الرسمي إلى أنه سقط على زميله عن طريق الخطأ، ولكن تحقيقات المباحث أثبتت أن “كوفمان” يدين للرجل المتوفى بكثير من المال، وأن عملية الوفاة استغرقت 5 دقائق، مما يعني أنه إذا سقط عليه بطريقة خاطئة، لكان نهض على الفور.
 ساق اصطناعية
في عام 2011، تم اتهام “ديبرا هيويت” القاطنة في “لويزيانا” بقتل صديقها بالعمد، مستخدمة في ذلك ساقها الاصطناعية حيث انهالت عليه بالضرب بها حتى فقد حياته، “هيويت” اعترفت بالجريمة بعد 6 أسابيع من التحقيقات وأرشدت الشرطة إلى مكان الجثة.
 إكس بوكس 360في عام 2013
تم العثور على جثة “مونيكا جودين” وبجوارها جهاز ألعاب من نوع إكس بوكس 360 ملطخ بالدماء، حيث قام صديقها “جونسون” بقتلها عمداً، مشيراً إلى أنه فعل ذلك وفقا لأسطورة قديمة حتى يحيا في جسدها، كما قام بإخبار الشرطة أثناء التحقيقات أنه لن يموت أبداً بعد ما فعله.
ملعقة شاي
استخدم “تيموثي ماغي” ملعقة الشاي الصغيرة الحجم في جريمة قتل، عندما تخلص من “ريتشارد كلير” بسبب تأخره في دفع الأموال المستحقة عليه، حيث قام “ماغي” بضرب المجني عليه في مؤخرة رأسه بالملعقة بشكل مستمر، إلى أن تم قطع الشريان وبدأ رأسه في النزيف حتى الموت.

اترك تعليقك