غير مصنف

حفلات زفاف في أماكن غريبة

هناك من يحبون أن يكون حفل زفافهم بسيطاً، وآخرون ينفقون عليه بسخاء وقد يستمر لأيام، وفي المقابل هناك من يقرر أن يقيم حفل ليلة العمر في أماكن أقل ما يقال عنها إنها غريبة.
 حفل زفاف مع أسماك القرش
يوجد في ولاية فلوريدا الأميركية منتجع تحت سطح الماء حيث يمكن للأفراد حجز غرف للمبيت والاستمتاع، من الممكن أيضاً الاحتفال بزفافك في هذا المنتجع، وكل ما عليك فعله هو اصطحاب عدة الغوص.
 زواج في مكب قمامة
عندما قرر كل من ديف هارت، وروكي غراهام، الزواج في المكان الذي التقيا فيه لأول مرة، اكتشفا أن هذا المكان لم يكن سوى مكب للقمامة حيث كانت تعمل روكي في تدوير النفايات، لهذا قرر الزوجان القيام بالمراسم في هذا المكان وسط الروائح النتنة وفي حضور أكثر من 250 من أصدقائهما.
 زواج على قمة إيفرست
الزوجان بيم دورجي، وموني موليباتي، هما أول عروسين يحتفلان بمراسم زواجهما فوق أعلى قمة جبلية في العالم وهي قمة جبل إيفرست، وقد تسلق الزوجان الجبل ضمن فريق كامل دون أن يكشفا عن نيتهما وعندما وصلا إلى القمة وضعا قناع الأكسجين وبدءا مراسم الزواج.
حفل زفاف في ساحة مدافنا
لزوجان روبرت ومولهان اختارا الطريقة الأغرب للاحتفال بزفافهما في قصر يطل على ساحة مدافن، ولم يكتفيا بذلك بل جاء العريس إلى مكان المراسم مستقلاً عربة للموتى وراقداً داخل تابوت.

اترك تعليقك