غرائب وعجائب غير مصنف

7 مشروبات غريبة ما رأيك بتذوقها

لكل دولة عادات وتقاليد معينة تتجسد في كل شيء حتى الطعام والشراب، ولذلك لم يكن من الغريب تواجد مجموعة من المشروبات الغريبة حول العالم التي ربما لن تصدق وجودها، وربما تصيبك بالاشمئزاز أيضاً، ولكنها منتجات رائحة جداً في موطنها.
 مشروب بذور الريحان
بذور الريحان نجحت في اكتساب شهرة واسعة كمشروب منعش ومليء بالطاقة كما يشاع في دول “اليابان” و”تايلاند” والعديد من دول أميركا اللاتينية.
 غاو غاول
مشروب مصنوع من بول الأبقار، يتم ترويجه في الهند بصفته منتج مفيد للجسم، ويقي من الأمراض بحسب بعض المجموعات الأثنية هناك.
 جرعات الطاقة
مشروب غريب مصنوع من لون مشابه للدماء ويتم إضافة مادة لزجة اليه ليتشابه مع الدم البشري في خصائصه، قد يكون المشروب ناجحاً جداً إذا كان هناك الكثير من الزومبي في عالمنا!
 التدخين السائل
بدلاً من تدخين علبة سجائر، يمكنك اقتناء مشروب التدخين السائل، المعبأ بمزيج قوي من أجود أدخنة النباتات في جنوب أفريقيا، ولا يملك أي آثار جانبية نظراً لأنه لا يتضمن “التبغ” أو “النيكوتين”.
 مشروب ثعبان البحر
مشروب ياباني آخر يقول إنه مصنوع من ثعبان البحر، ولكنه في الحقيقية غير ذلك، فهو يتضمن مكسبات طعم ورائحة تجعل يشبه الوجبات البحرية المشوية.
مشروب الطاقة الكندي
أو ما يعرف باسم “البقرة البطيئة” فهو لا يهدف لإمداد جسمك بالطاقة ولكنه يساعدك على الاسترخاء والاستمتاع بوقت فراغك.
 بيبسي بنكهة الخيار
نعم، في اليابان يوجد مشروب “بيبسي” بنكهة الخيار، حيث يتم استخدام نفس الخامات التي تستعمل لصنع المشروب الغازي الشهير، مع إضافة نكهة الخيار الصناعية التي لا ندري كيف سيكون مذاقها.

اترك تعليقك