غير مصنف

أشهر 5 كلاب على مواقع التواصل الاجتماعي

حيوانات لهم متابعون وأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من ملايين البشر.
Boo
مسمى رسمياً بالكلب الأجمل في العالم، هو الأهم على جميع القنوات على موقع اليوتيوب، ورغم شهرة الكلب إلا أن صاحبه غير معروف، وربما عدم معرفة صاحبه أحد أهم الأسباب التي تجعل الناس تتابعه وتتابعه أخباره.
 Beast
كلب رقيق محبوب تأتي شهرته على الإنترنت بسبب مالكه، فهو ملك “مارك زوكربيرغ” مؤسس الـ”فيسبوك”، ويملك أكثر من 1.5 مليون معجب (الكلب وليس مارك) ويعيش في كاليفورنيا مثل صاحبه ومن المتوقع أن يكون مدللاً مثل صاحبه أيضاً.
 Mishka”
ميشكا” المتكلمة من الكلاب الشهيرة جداً، فهي تستطيع نطق الكثير من الكلمات مثل “مرحباً ـ وأنا أحبك” ولها الكثير من الفيديوهات على موقع اليوتيوب، أحد تلك الفيديوهات تعدى 59 مليون مشاهدة، حيث كانت تغني في ذلك الفيديو.
 Tuna
كان ملقياً على الطريق مثله مثل بقية الكلاب سيئة الحظ، حتى أتت تلك الفرصة التي عرض فيها للتبني في محل أحد المزارعين، وتم تبنيه من قبل سيدة سرعان ما أحببته وأرادت أن تشارك العالم كله حبه لها عن طريق نشر صوره على “إنستغرام “، والآن “تونا” يملك أكثر من 400.000 متابع.
Schoep
تأتي شهرته بعد انتشار صورة له ولصاحبه “جون أنغر” عبر الإنترنت أثناء محاولة الأخير معالجة الكلب من آلام التهاب المفاصل عن الطريق السباحة، وقد تبناه “جون” عندما كان “شويب” عمره 8 أشهر، والعلاقة القوية التي تربطهم ببعض تستحق فعلاً الـ135.000 معجب لصفحتهم على الـ”فيسبوك”.

اترك تعليقك