غرائب وعجائب غير مصنف

5 أفكار آكشن لليلة العمر

البذلة السوداء بجانب الفستان الأبيض يخطوان بين موائد مكتظة بالأقارب والأصحاب لقضاء ليلة تحت ضوء القمر على أنغام الدي جي…. غالباً ما تعودنا على هذه الصورة التقليدية للأعراس التي وإن أعجبت البعض لا تناسب آخرين.  هؤلاء الأزواج قرروا التمرد على تلك الصورة وإضفاء جو من الآكشن والمغامرة على ليلة العمر.

عرس الموتى الأحياء

هواة أفلام الرعب وألعاب الفيديو جينيفر وروب لم يفكروا أبداً في الزواج بشكل تقليدي، فاشتركوا في مسابقة أطلقتها شركة ألعاب على موقع فيسبوك احتفالاً بإطلاق لعبة جديدة. مصنعو لعبة الزومبي أهدوا الزوجين العرس الذي طالما حلما به، فظهر المدعوون جميعاً بماكياج مرعب وزينت قاعة الاحتفال بديكورات مماثلة لجو اللعبة. أما هارثان وهولي فقررا الظهور بمظهر تقليدي قبل بدأ الأكشن. العريس الذي درس علوم السينما قام بتحويل عرسه كاملاً على فيلم من أفلام الموتى الأحياء، فبعد الانتهاء من مراسم الزواج قام المدعوون بالانتقال إلى غابة قريبة حيث هاجموا العروسين في مشهد مماثل لأفلام الرعب، بينما انشغل روب في الدفاع عن جينيفر ضد تلك الوحوش الضارية ليحظى بقبلة بعد إنقاذها.

 

باتمان في قفص الزوجية

لم يقدر الجوكر ولا باين على هزيمة باتمان، ولكن وورويك الذي حضر إلى عرسه في زي باتمان أخذته زوجته كايتي لتحبسه بجانبها طوال العمر. الزوجان سافرا من أستراليا إلى لاس فيغاس خصيصاً لقضاء عرس مليء بالأكشن، فظهر الجوكر ليرافقهما إلى كهف مصمم ككهف باتمان ليقابلوا القس لعقد قرانهم قبل “الهرب” في سيارة باتمان. 

 

شريك وفيونا

قررت جاكلين أن تكون أميرة من أميرات ديزني يوم عرسها ولكنها لم تختر سندريلا أو سنووايت، جاكلين قررت أن تكون فيونا لتقضي أجمل لياليها بجانب “شريك” حياتها ريموند. ارتدى العروسين أزياء شريك وفيونا، ولونت جاكلين وجهها باللون الأخضر بينما ارتدى ريموند قناع شريك الأخضر. ولكن لم تقتصر الأزياء على العروسين، فحضر صديق إشبين العريس في زي الحمار وارتدت الإشبينة زي القط من فيلم شريك.

 

الزواج في عالم آخر

الزوجين الأستراليين سابرينا وروبرت قررا الزواج في عالم آخر فقاموا بالغوص والزواج في عالم البحار. سابرينا وروبرت الذين احتفلوا بخطبتهم تحت الماء أيضاً قاموا بكتابة عهود زواجهم بقلم تحت الماء. أما الأمريكيين آبريل ومايكل فقرروا إضفاء المزيد من الأكشن لتجربة الزواج تحت الماء، فقاموا بالغوص في قفص محاط بأسماك القرش في ملاهي أتلانتيس المائية في نيويورك. ولكن لم يفت آبريل ومايكل إضفاء لمسة تقليدية لعرسهم فارتدت آبريل بذلة غوص بيضاء بينما ارتدى مايكل أخرى سوداء.

 

الأكشن على حق

قرر عروسان الظهور بالمظهر التقليدي فارتدت العروسة فستان أبيض رقيق وارتدى شريكها بذلة سوداء، ولكن الأكشن الحقيقي بدأ عندما قرر العروسين استخدام “إكسسوارات” غير معهودة، فظهروا في صور عرسهم بترسانة من الأسلحة من بنادق ومسدسات.

اترك تعليقك