غرائب وعجائب غير مصنف

أغلى هدايا عام 2013

موسم الهدايا التي يحرص كل فرد منها على مفاجأة أحبابه بها خاصة مع أعياد رأس السنة، فإذا كنت تفكر في شراء هدية هذا العام لمن تحب، فالق نظرة أولاً على أغلى الهدايا في عام 2013
 أزرار الأكمام الذهبية
مجموعة من أزرار الأكمام المصنوعة من الذهب والفضة بالإضافة إلى مجموعة من الصخور الفضائية في المنتصف، تم إنتاج 25 زوجاً من هذه الأزرار فقط ووصل سعر الزوج الواحد 1600 دولار أميركي (6 آلاف ريال سعودي)
 ساعة يد بريجيت ميسيدور
ساعة يد أنيقة مطلية بالذهب عيار 18 وبتصميم ملفت ورائع، سعرها 126 دولاراً أميركياً (472 ريالاً سعودياً)
 الدراجة النارية الهندية
تم إنتاج نسختين فقط من هذه الدراجة النارية الرائعة، فسواء كنت تحب ركوب الدراجات النارية أو لا سوف تبهرك لتصميمها الفني الرائع، أما سعرها فهو 750 ألف دولار أميركي (2.8 مليون ريال سعودي).
 مجموعة مجوهرات Forevermark
مجموعة من المجوهرات والأحجار الكريمة مقدمة من شركة Forevermark، ووصل سعر المجموعة الرائعة إلى 1.850 مليون دولار أميركي (6.9 مليون ريال سعودي)
 قلم جاك رو الذهبي
قلم ذهبي بتصميم رائع يشبه التاج الملكي كثيراً، القلم مرصع ببعض القطع البترولية اللون تضيف نوعاً خاصاً من الجمال للون الذهبي الخاص بالقلم، سعر القلم الواحد من تلك الأقلام الرائعة 46 ألف دولار أميركي (722 ألف ريال سعودي).
 الغواصة الشخصية ترايتون
الآن يمكنك أن تصحب أحد أصدقائك في نزهة تحت الماء دون الحاجة إلى أنابيب الأكسجين، حيث توفر لك الغواصة الشخصية الأولى في العالم “ترايتون” ميزة استكشاف أعماق البحار والمحيطات وأنت بداخلها، وبفضل الحجم الصغير لها يمكنك أن تحملها على اليخت وتنزلها في عرض البحر وتقوم بأمتع المغامرات تحت الماء. يصل سعر الغواصة “ترايتون” إلى 3.3 مليون دولار أميركي (12.4 مليون ريال سعودي).
الدراجة الذهبية
دراجة هوائية مصنوعة بأكملها من الذهب مع إضافة بعض من قطع الكريستال لهيكلها، بيعت تلك الدراجة الذهبية الرائعة في عام 2013 بـ114 ألف دولار أميركي (427 ألف ريال سعودي)

اترك تعليقك