غرائب وعجائب غير مصنف

10صور مدهشه من ناشيونال جيوجرافيك لعام 2014

صور جديدة من ناشيونال جيوجرافيك
للمصور كيفن ديتريش، وهي لدب بني يحرس ويراقب والدته وهي تصطاد سمك السالمون في ألاسكا، وعندما رأى المصور يلتقط له صورة قام بالتلويح له.
للمصور لاز أندرسون، وهي صورة عن موسم الشتاء في«هاواي» الذي يترجم إلى هياج في مياه المحيط وانخفاض كبير في درجات الحرارة، وكأن كل موجة تنطلق في الهواء تشكل لوحة فريدة.
«الحياة في صندوق»
للمصور نوربرت ويل، عن أن الحياة في هونج كونج تشبه الحياة في صناديق.
للمصورة فردوس اللطيف، وهي عن فتاة ملطخة بمسحوق الألوان أثناء «هولي» مهرجان هندوسي للألوان يقام في 23 مارس من كل عام في كوالالمبور، ويحتفل فيه الناس برمي مساحيق الألوان والماء على بعضهم البعض.
للمصور محمد خورشيد، وهي للبومة قصيرة الأذن في وضع تمدد واسترخاء في محمية طبيعية في الكويت.
للمصور بروس تيونفيل، الذي قال إن حيوان «المكاك» كان يحدق في وجهه بينما كان يصوره، موضحا أنه يكن احتراما كبيرا لهذا المخلوق الجميل الذي يعيش في العاصمة الفرنسية باريس.
للمصور سيمون موريس، وهي صورة للصبية وهم يلعبون في سيبيريا وهي عبارة عن سهل أجرد في روسيا، درجة حرارته 30 درجة مئوية تحت الصفر.
للمصور روبرت هارديل، والحرباء نوع من أنواع السحالي المدهشة، ولها مهارات غير عادية في المشي والاصطياد، والصورة لواحدة كانت تمشي على الطريق في غرب مدغشقر
للمصور ديباجيت بوس، وهي عن مجتمع الصيادين في راجستان في الهند، حيث يخرج الصيادون منفردين كل يوم، ويلقي كل واحد شبكته في بحيرة «كيشانبور» منتظرا أن تملأها الأسماك.
للمصور ستيوارت كاب، و«سفالبارد» هو أرخبيل يقع في المحيط المتجمد الشمالي في شمال قارة أوروبا، ويقع بين النرويج والقطب الشمالي، ويتكون من مجموعة من الجزر، والصورة عن المنحدرات العالية في «سفالبارد» التي تصب مباشرة في البحر، والمنحدرات الخضراء المتآكلة، وبقايا الثلوج مع البحر، ما يخلق صورة رائعة.

اترك تعليقك