غير مصنف

اغرب الصور لقرد لقيط تتبناه كلبة

 غريب عالم الحيوان كثيرا ما يفاجئنا بمواقف واحداث بل وعلاقات غريبة بين فصائله تدعونا للأندهاش والتعجب تارة والأثارة والمتعة تارة اخري ! مما يجعلنا في  تشوق دائم لمشاهده اغرب الصور الخاصة بعالم الحيوان حيث نعتبرها من ضمن الغرائب والطرائف التي تثير اذهاننا وتجعلنا نستشعر عظمة الله سبحانه وتعالي   اغرب الصور لقرد لقيط تتبناه كلبة !

 نعم فلا داعي للتعجب او السخرية ففي  احدي حدائق الحيوان الروسية تنكرت ام من الشمبانزي لطفلها الرضيع فأبت ان تعتني به او ترضعه او تبثه عطفها وحنانها لسبب غير معلوم, فبرغم محاولات احدي العاملات في الحديقة مع الأم لتحثها علي رعاية طفلها الرضيع الا ان الأم تنكرت لعلاقتها بالطفل وكأن في حياة الام سر  يجعلها ترفض العناية بهذا الطفل !

 لذا قامت العاملة بأخذ الشمبانزي الي بيتها  خوفا عليه من بطش امه ولم يخطر ببالها ان كلبتها سوف ترأف بحال الشمبانزي وستقوم برعايته واعتباره طفل يتيم يبغي الرعاية والحنان , وبالفعل عاملت الكلبة الشمبانزي الرضيع علي انه احد ابنائها وعوضته حنان الأم الذي فقده دون اي ذنب منه . 

والأن وبعد ان تعرفنا علي قصة الشمبانزي والكلبة نستطيع ان نلاحظ ان الجحود لم يقتصر فقط علي بني الأنسان  فقد شارك الحيوان الأنسان ايضا في هذه السمة البذيئة  فهذه تدابير الخالق سبحانه وتعالي فالجحود الذي تولد في قلب الأم الشامبانزي تجاه طفلها الرضيع  تولد في المقابل له امومة وحنان طاغ من كلبة عوضت الرضيع عن  حنان  الأم الأصلية , والأن اترككم لمشاهدة اغرب الصور لقط لقيط تتبناه كلبة

المصدر:

موقع النادى

اترك تعليقك