غرائب وعجائب غير مصنف

صور مذهلة لقطرات الدهان الملون وهي ‘ترقص’ فعليا مع الصوت!

نستعرض اليوم مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي أقل ما توصف بأنها غاية في الروعة والإتقان وتحتوي هذه المجموعة على عدة قطرات من الدهان وهي تتراقص وتتمايل فعليا على إهتزازات الموجات الصوتية الصادرة من سماعة الصوت الصغيرة والمتمركزة أسفلها. تم إلتقاط هذه المقاطع والصور بكاميرات عالية السرعة والدقة لتسجل لحظات رائعة كأن الحياة دبت في هذه القطرات لبعض الوقت وأخت تتطاير وترقص فرحا على قدرتها سماع ما تشغله السماعة من مقاطع صوتية أسفلها.

في الواقع إن ما يظهر في هذه الصور كبيرا ما هو في الحقيقة إلا لقطرات صغيرة جدا من الدهان على سماعة صغيرة ولا يمكن مشاهدة هذه الرقصة بالعين المجردة فطولها لا يتعدى عدة مليمترات كما تظهر الصورة التالية لأحد أعضاء فريق الأستوديو يضع بحذر نقاط الدهان أعلى السماعة.
أبتكر المشروع من قبل وكالة (دينتسو لندن  Dentsu London) للدعاية والإعلان وهو فكرة وإشراف المصور المحترف والمتخصص في العلوم الكيموحيوية (ليندين جليدهيل  Linden Gledhill) وكان المشروع مخصصا لعمل صور وبوسترات إعلانية مخصصة للإعلان عن أحبار طابعات (كانون بيكسما  Canon Pixma). طبعا.. هل يمكن أن يكون هناك إعلان أفضل للأحبار من النقاط الملونة التي ترقص من الفرحة
المصدر:

مجله وسع صدرك

اترك تعليقك