غرائب وعجائب غير مصنف

أقوى 10 شخصيات خيالية تأثيرا هذا العام

رسم الشخصية هو أصعب ما يقابله مؤلفو الأعمال الفنية، سواء على شاشات السينما أو التلفزيون أو بين دفتي كتاب، وهذا العام شهد العديد من الشخصيات المميزة ما بين خيالية بحتة (دمى وغرافيك) وبين البشرية الواقعية، والأسطورية.
“تيد” (سيث ماكفارلين)الدب “تيد”
من أكثر الشخصيات التي تركت انطباعاً كبيراً من أول نظرة عندما رأيناه في فيلم Ted، ذلك الدب الكوميدي المحب للنساء والأفعال الطائشة ترك بصمة كبيرة في قلوب المشاهدين.
 “لوكي” (توم هيدليستون)
في الجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي Thor: The Dark World ، نرى الشرير “لوكي”، شقيق “ثور”، بزيه الأخضر الجديد ونظراته القوية التي تخطف الأنظار، على الرغم من كونه شريراً منذ أن عرفناه في الجزء السابق.
 “تايرون لانيستر” (بيتر دينكلدج)
في أفضل مسلسلات القرن وما قدمته قناة HBO، مسلسل Game of Thrones في موسمه الثالث، نرى الأمير القزم في صراع جديد مع والده وشقيقته .
 “والتر وايت” (براين كرانستون)
بدون أي شك لا بد من رؤية “والتر وايت”، الشخصية الرئيسية في المسلسل الدرامي الأفضل لهذا العام Breaking Bad ، على قمة الشخصيات الخيالية، خاصة بعد الأرقام الكبيرة التي حققها المسلسل في آخر مواسمه.
“كاتنيس إيفردين” (جينفير لورينس)
أصبحت “كاتنيس ايفيردين” أكثر الشخصيات السينمائية تأثيراً، وخاصة بعد النجاح الكبير لثاني أجزاء فيلم الخيال الرائع The Hunger Games نظراً لما تحمله من أمل وإلهام لفئات العالم المختلفة.
 “توني ستارك” (روبيرت داوني جونيور)
الرجل الحديديّ الذي أعطانا أنجح أفلام هذا العام في فيلم Iron Man 3مما يؤكد الشهرة والسمعة الكبيرة التي تواصل ملاحقة هذا البطل الخارق.
 ” فرانك أندروود” (كيفين سبيسي)
عضو الكونغرس “فرانك أندروود” شارك في جعل مسلسل House Of Cards مميزاً ومن أول المسلسلات الناجحة التي كانت من إنتاج Netflix، مما أعطى الرائع “كيفين سبيسي” أيضاً أول ترشيحاته لجوائز “إيمي” على دور تم عرضه عن طريق الإنترنت فقط.
 “أوليفيا بوب” (كيري واشنطون)
تمكنت الشخصية التلفزيونية الخيالية في الدراما السياسية Scandal من أن تصبح رمزاً ثقافياً إلى جانب تأثيرها الكبير لهذا العام، أمر أثبتته زيادة نسبة مشاهدة هذا المسلسل بـ71%.
 “رون بورغوندي”
(ويل فيريل)يظهر لنا في فيلم Anchorman 2، مقدم الأخبار الكوميدي في فيلم آخر.
“سموغ” (بنديكت كومبرباتش)
شخصية أخرى خيالية تظهر لنا في الجزء الثاني من سلسلة الخيال The Hobbit: The Desolation of Smaug، التنين المخيف الذي دمر مملكة الأقزام.

اترك تعليقك