غرائب الأماكن غير مصنف

اروع 10جزر بالعالم شاهد جمال وسحر الطبيعة

الجزر من أكثر  الأماكن جمالا فى العالم فهى من المناظر الطبيعية الرائعة والجميلة لاحتوائها على مناظر رائعة ونباتات خلابه وشواطئ جذابة وحيوانات غريبة  ، هناك فقط عدد قليل من الجزر في جميع أنحاء العالم التي هي في الحقيقة تستحق الزيارة. وهنا لائحة من 10 جزر  من أروع الجزر  في العالم.
 جزيرة سيبو : 
 جزيرة سيبو هي الجزيرة الرئيسية فى مقاطعة سيبو تقع في الفلبين،  شرق جزيرة نيجروس، سيبو هو جزيرة استوائية جميلة مع الهضاب الكلسية والسواحل الضيقة.   معظم منتجعات جزيرة سيبو تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية المائية مثل ركوب الأمواج، الغوص ، المنتجعات أيضا توفر الكثير من الجولات في جميع أنحاء الجزيرة لرؤية الشلالات .  .
جزيرة  فيجي :
فيجي والمعروفة رسميا باسم جمهورية فيجي، هي جزيرة تقع  جنوب المحيط الهادئ ، وتكونت بشكل رئيسي من قبل النشاط البركاني. تتخللها الغابات الاستوائية المطيرة الغنية وتحيط بها الشواطئ الرملية البيضاء والشعاب المرجانية، وفيجي هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية.  
 جزر غالاباغوس :
 وتقع على طول خط الاستواء في المحيط الهادئ. هذه الجزر لديها العديد من الأنواع المتوطنة من الحيوانات ، بما في ذلك السلاحف العملاقة التي تجعل من الجزر شعبية  
كوه يبي، تايلاند :
كوه يبي هى أصغر جزيرة في تايلاند،وهى جزيرة منعزلة مخبأة في مياه بحر اندامان. وتتكون من ثلاثة شواطئ رئيسية،كوه يبي صغير بحيث لا تحتاج لاستئجار أي مركبة ويمكنك ببساطة المشي في أنحاء الجزيرة كلها في ساعة واحدة. على الرغم من انها ليست متطور جدا ولكنها مكان عظيم للهروب من الحياة اليومية، نضع في اعتبارنا أنه لا يسمح الصيد هناك ، ولكن يمكنك أن تذهب للغوص ، إذا كنت سباح جيد وكنت حقا تريد المغامرة .
جزر المالديف 
تقع في جنوب غرب سري لانكا، والمعروفة رسميا باسم جمهورية جزر المالديف، جزر المالديف هي جنة استوائية تجذب مئات الآلاف من السياح من جميع أنحاء العالم.  تحتوي على الماء نقى للسباحة والغوص ، و جزر خصبة كبيرة، والشواطئ الرملية البيضاء الجميلة. هناك أيضا العديد من الجزر المرجانية في جزر المالديف. 
 جزيرة مينمبا :
هي واحدة من الجزر الأكثر روعة في العالم، تقع قبالة الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة اونجوجا، وتضم حوالي 150 نوعا من الأسماك والشعاب المرجانة الرائعة ، ولذلك فإن الغوص ممتع جدا بها . 
  جزيرة سيشيل :
تقع في جمهورية سيشيل، شرق أفريقيا وشمال شرق جزيرة مدغشقر، وجزيرة سيشيل تقع في المحيط الهندي، وهى واحدة من الأماكن السياحية الأكثر شعبية ،يمكنك المشاركة في الغوص والغطس والإبحار والصيد في هذه الجزيرة رائع. هناك العديد من المهرجانات والفعاليات التي تقام في سيشيل من أشهرها كأس سيشيل للإبحار  الذى يقام فى يناير كانون الثاني وكذلك مسابقة الصيد الدولية في نوفمبر تشرين الثاني، ومهرجان تحت الماء الذي يعرض العالم تحت الماء.  
جزيرة صقلية، إيطاليا :
تقع في وسط البحر الأبيض المتوسط، صقلية هي أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط​​. الجزيرة هي موطن جبل إتنا، واحدة من البركان الأكثر نشاطا في العالم، وأطول بركان نشط في أوروبا (10،890 قدم).  صقلية هي الوجهة السياحية الأكثر شعبية للسياح من جميع أنحاء العالم، تقدم الجزيرة العديد من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك ركوب الدراجات الجبلية، وتسلق الصخور، والمشي، ورضوخ، وركوب الخيل. 
 جزيرة تاهيتي :
 تقع في مجموعة ويندوارد بولينيزيا الفرنسية جنوب المحيط الهادئ، وشكلت هذه الجزيرة الرائعة بعد انفجار البراكين وتتخللها الشعاب المرجانية. جزيرة تاهيتي هي جزيرة استوائية مثالية للغطس والغوص. مناخها استوائي فالصيف في تاهيتي  من نوفمبر وحتى شهر نيسان و يكون المناخ حار ورطب، أما الشتاء فهو من مايو إلى أكتوبر مع برودة وجفاف  المناخ، ضع  في الاعتبار عند التخطيط لرحلتك إلى جزيرة تاهيتي تأكد من حزمة الملابس المصنوعة من القطن الخفيف و لا تنسى غسول واقي من الشمس. 
 جزر تركس وكايكوس :
تقع في جزر الهند الغربية، جنوب شرق ماياجيوانا في سلسلة جزر البهاما الجزر، جزر تركس وكايكوس هي من بين الأماكن السياحية الأكثر شعبية وجاذبية في العالم. هناك العديد من الفرص للانخراط في أنشطة مثل الصيد والغطس والغوص. يمكنك زيارة المتاحف والتسوق في المحلات. هناك بعض المحلات التجارية ومخازن المواد الغذائية والصيدليات والبنوك. وعلاوة على ذلك، هناك العديد من المتاجر المحلية التي لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من المجوهرات الفريدة والهدايا المصنوعة يدويا. 

اترك تعليقك